▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
السابق التالي
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
بمعرض E3 من العام 2009 قامت مايكروسوفت بإستعراض طرفية الناتال (الإسم السابق للكينكت)، وواحدة من الديموهات التي إستعرضتها الشركة كانت فكرة ثورية جدا بعنوان “Project Milo” من تطوير إستديو Lionhead Studios الشهير خلف سلسلة Fable بقيادة رئيس استديوهات التطوير لدى مايكروسوفت في أوربا “بيتر مولنيو”، فكرة الديمو كانت بالتعامل مع شخصية ذات ذكاء إصطناعي أسمها Milo لإستعراض قدرات هذه الطرفية الجديدة وتقنيتها.
ظهر مولنيو بمسرح مؤتمر مايكروسوفت بالمعرض لإستعراض هذه التقنية الثورية، هذه الشخصية التي تراها على الشاشة تتجاوب معك بشكل مذهل وليس ذلك فقط بل وتتفاعل معك بشكل واقعي جدا وبإمكانك من خلال كاميرا الكينكت التواصل معها عبر إرسال الأوراق وغيرها من الأشياء ليتعرف عليها ميلو ويتفاعل معها بشكل واقعي، كل ذلك ظهر بشكل جميل جدا بمؤتمر مايكروسوفت ولكن ماذا حدث بعد ذلك؟
ولا شئ! الديمو الذي شاهدناه لم يظهر مجددا على السطح وخرجت التبريرات بكون المشروع لم يكن سوى ديمو لإستعراض قدرات الكينكت والعجيب أن الطرفية وحتى بعد سنوات من صدورها لم تقدم أيا من تلك التقنيات ليفتح الإعلام باب الأسئلة حول حقيقة ذلك الديمو أو كونه مجرد كذبة إعلامية كبيرة من مايكروسوفت لتسويق الطرفية بينما برر بيتر مولنيو غياب الديمو لعدم قدرتهم على تحويله للعبة! لايبدو ذلك مقنعا أبدا في ظل ماحصلنا عليه للطرفية لاحقا!
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬(ஜ۩۞۩ஜ)▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق